زيارة معالي وزير التربية الى عمادة الكلية التربوية المفتوحة

وزير التربية : تحسين الأداء و الإبتعاد عن النمطية المعهودة هو السبيل لتحقيق النجاح في الكلية التربوية المفتوحة
•┈┈┈•┈┈┈•┈┈┈••┈┈┈•
ضمن منهاج الزيارات الميدانية لمتابعة مستويات الأداء في المؤسسات التربوية ،زار معالي وزير التربية الاستاذ الدكتور إبراهيم نامس الجبوري المحترم اليوم الخميس الموافق ٨ / ٦ / ٢٠٢٣ عمادة الكلية التربوية المفتوحة في بغداد واطلع على الواقع التربوي في الكلية و على سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني

وقدم عميد الكلية أ.م. د. أنيس المشهداني للسيد معالي الوزير المحترم شرحاً مفصلاً عن واقع الكلية ومسيرتها العلمية عبر أربعة وعشرين عاماً من العطاء العلمي الذي قدمته ، وبين السيد العميد لمعالي السيد الوزير المعوقات والتحديات التي تواجه الكلية وتحول دون تحقيق الأهداف المنشودة كاملة تلك التي أسست من أجلها وقدم السيد العميد مقترحات بناءة الى السيد معالي الوزير من أجل تجاوز تلك المعوقات .

من جهته أكد معالي وزير التربية المحترم أن الكلية التربوية المفتوحة هي ضمن أولويات معاليه وأنه يقدم الدعم الكامل لها من أجل تطوريها وتذليل كل العقبات التي تحول دون ذلك كونها المؤسسة الجامعية الوحيدة في وزارة التربية .وهي تمثل صرحاً علمياً مميزاً فيها .
واطلع معالي وزير التربية المحترم خلال تجواله في مركز الرصافة الدراسي على سير الامتحانات وتفقد احوال الطلبة وهم يؤدون امتحاناتهم لليوم السادس على التوالي بكل يسر وانسيابية ودعاهم الى المزيد من الجهد من أجل الاستزادة من الخبرات العلمية الجديدة التي تمنحها لهم الدراسة في الكلية ، وتمنى لهم النجاح و الموفقية .

كما اعرب معاليه عن املة ان يتحقق الهدف الاسمى بتخرج دفعة تربوية تتميز في ادائها التربوي والتعليمي.
و بدوره رحب السيد عميد الكلية التربوية المفتوحة بزيارة معالي وزير التربية الاستاذ الدكتور ابراهيم نامس الجبوري مؤكداً أن هذه الزيارة هي زيارة تأريخية في مسيرة الكلية اذ تعد أول زيارة من وزير تربية منذ تأسيس الكلية التربوية المفتوحة عام ١٩٩٨ ولغاية هذا اليوم شاكراً الاهتمام والرعاية والدعم والاسناد التي يقدمها معاليه بصورة مستمرة الى الكلية التربوية المفتوحة لتطويرها وتقدمها ورفع سمعتها بين الكليات والجامعات الحكومية.