عميد الكلية التربوية المفتوحة يعلن انتهاء الامتحانات النهائية للكورس الدراسي الثاني في جميع المراكز الدراسية بنجاح كبير .

أعلن عميد الكلية التربوية المفتوحة / رئيس اللجنة الامتحانية المركزية الأستاذ المساعد الدكتور أنيس محمد جاسم المشهداني انتهاء الامتحانات النهائية لطلبة الكلية التربوية المفتوحة للكورس الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ بنجاح كبير وانضباط عال ورصانة علمية متميزة.

وأكد أن هذه الامتحانات لاول مرة في تاريخ الكلية يتم متابعتها والإشراف عليها من قبل معالي وزير التربية الاستاذ الدكتور إبراهيم نامس الجبوري المحترم الذي تابع بشكل يومي سير العملية الامتحانية في جميع مراكز الكلية ، وتفضل بزيارة عمادة الكلية، ومركز الرصافة الدراسي متفقداً أحوال الطلبة مطلعا ميدانيا على سير الامتحانات مؤكداً تطبيق جميع الضوابط والتعليمات الجامعية والتشديد على الأداء العلمي المميز في ادائها ، في جوانبها المختلفة بما يحقق الأهداف المتوخاة من إجرائها، لتكون مثالا يحتذى به .

من جهة أخرى قدم السيد المشهداني عميد الكلية شكره وتقديره للسادة المديرين العاميين للتربية في المحافظات لدعمهم واسنادهم ومتابعتهم المستمرة وتلبيتهم لمتطلبات نجاح هذه الامتحانات .

وأشاد المشهداني بالدور الكبير الذي بذله اعضاء اللجنة الامتحانية المركزية في مقر العمادة من خلال متابعتهم الميدانية للمراكز الدراسية .

وتقدم بوافر الشكر والتقدير للسادة اعضاء اللجان الفرعية في المراكز والفروع بالمحافظات كافة ولجميع اعضاء الهيئات التدريسية في مراكز الكلية التربوية المفتوحة على جهودهم المتميزة في نجاح الامتحانات النهائية للكورس الثاني على وفق ماخطط لها بحسب التعليمات والضوابط الصادرة من مقر العمادة. متمنيا للجميع النجاح والتوفيق . هذا وكان ٩٥٠٠ طالب قد أدوا امتحانات الكورس الدراسي الثاني في بغداد والمحافظات كافة ابتداء من الثالث من هذا الشهر .